آخر التطورات في قضية اغتصاب فتاة بفرشوط.. مصدر ينفي إنهاءها وديًا

آخر التطورات في قضية اغتصاب فتاة بفرشوط.. مصدر ينفي إنهاءها وديًا مركز شرطة فرشوط

قال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم الأحد، إن النيابة العامة بفرشوط تنتظر تقرير الطب الشرعي في القضية التي أثارت الرأي العام بفرشوط خلال الأيام الماضية، بعد أخذ عينات من المجني عليها وهي الفتاة التي تم اغتصابها وأيضًا من المتهمين الثلاثة.

وأضاف المصدر أن القضية تسير وفقًا لإجراءات قانونية، مستنكرًا الجدل القائم من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول تكهنات البعض بحلول ودية للأزمة، قائلًا: “مفيش حد أكبر من القانون وكل واحد هياخد حقه بالقانون”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، ضبطت علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني.

وعاين فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة، بناء على أقوال المجني عليها، وعثروا على ملابس خاصة بها ممزقة وآثار من الحادث.

وأنكر المتهمون أمام النيابة ارتكابهم الواقعة، قائلين: “مشوفنهاش ومنعرفش حاجة”، بينما أكدت المجني عليها ارتكابهم الواقعة، بعد أن استقلت “توك توك” مع المتهمين الأول والثاني، بقيادة المتهم الثالث، لتوصيلها، وأثناء سيرهم في الطريق، حاولوا النزول بها في زراعات القصب، وتناوبوا على اغتصابها.

وقررت النيابة العامة عرض المجني عليها والمتهمين على الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، مع استمرار حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الوسوم