أبرز حوادث الأسبوع| قنا تُسجل أول حالة انتحار في 2020.. وانقلاب سيارة ميكروباص

أبرز حوادث الأسبوع| قنا تُسجل أول حالة انتحار في 2020.. وانقلاب سيارة ميكروباص انقلاب سيارة محملة بالركاب.. مصدر الصورة الأهالي

شهدت محافظة قنا، هذا الأسبوع، عدد من حوادث الطرق، أبرزها انقلاب سيارة محملة بالركاب في ترعة، كما أصيب عدد من المواطنين في مشاجرات، وسجلت المحافظة أول حالة انتحار في 2020.

انتحار موظف بالأزهر

سجلت محافظة قنا، أول حالة انتحار في 2020، عندما أقدم أبو الحجاج.م.ا، 40 عامًا، موظف بالأزهر، ومقيم بقرية المعنا، على الانتحار، بعد أن شنق نفسه بحبل غسيل داخل منزله، وكشفت التحريات، أن الموظف، كان يمر بحالة نفسية واكتئاب، مما اضطره للإقدام على الانتحار شنقًا.

حوادث الطرق

واستمرارا لحوادث الطرق هذا الأسبوع، لقي موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، ونجله، مصرعهما في حادث تصادم دراجة بخارية كانا يستقلانها، وسيارة منطقة الرياح، كما لقي عامل مصرعه، أسفل عجلات القطار في دشنا، وشاب لفظ أنفساه الأخيرة بعد أن صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربة بطريق دشنا – قنا الزراعي، كما لقي طفل مصرعه إثر سقوطه في مصرف في أبوتشت.

ومن أبرز حوادث الطرق هذا الأسبوع، انقلاب سيارة محملة بـ 11 راكبًا، في ترعة الشيخ يونس بطريق قنا – دشنا الزراعي، وتم استخراج المصابين ونقلهم لتلقي العلاج بمستشفى قنا العام.

كما أصيب عامل وسيدتين، في اصطدام سيارة ملاكي بعامود إنارة بالقرب من قرية المراشدة، وآخرين في انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا – سوهاج، وشاب في انقلاب دراجة بخارية بدشنا.

كما أصيب شقيقين وشاب في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بمركز أبوتشت، و3 شباب في انقلاب دراجة بخارية بقوص، وطالبين في انقلاب دراجة بخارية بدشنا.

مشاجرات

أصيب آخرون، نتيجة مشاجرات بسبب خلافات عائلية، حيث أصيب عامل ومعلم بطلقات نارية، بسبب خلافات عائلية بقرية الكرنك في أبوتشت، كما أصيب عامل بتهتك في الأحشاء ونزيف بالبطن إثر إصابته بطلق ناري بسبب خلافات عائلية في دشنا، وأصيب 5 آخرين في مشاجرة بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة بقرية الحلاوية بنجع حمادي.

5 حالات تسمم

وشهدت المحافظة هذا الأسبوع 5 حالات تسمم، منهم طالبتين تناولن عصير بمركز الوقف، شمالي المحافظة، وعامل ونجليه تناولوا وجبات فاسدة ببندر قنا.

سقوط أمين شرطة بحوزته نصف كيلو حشيش

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أمين شرطة، بإدارة المرور، بحوزته نصف كيلو من نبات الحشيش المخدر، وقررت النيابة العامة حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الوسوم