“أمن قنا” يزيل منازل 5 تجار بـ”الحجيرات”

 واصلت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، اليوم الجمعة، حملتها الامنية المكبرة التي تشنها على قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، وذلك لضبط المسجلين وتجار المخدرات والأسلحة النارية.
وقال مصدر أمني في مديرية أمن قنا، إن أجهزة الأمن تمكنت من هدم قرابة 5 منازل، لعدد من تجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة داخل القرية.
وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية مستمرة في حملتها لفرض الأمن داخل القرية، وضبط تاجري المخدرات والأسلحة، وحائزي السلاح دون تراخيص والهاربين من الأحكام القضائية والمسجلين داخل القرية، وتمكنت من هدم منازل كل من محمد حسن، والحنبول، و3 أخرين من تجار السلاح والمواد المخدرة بالقرية.
فيما رحب العديد من أبناء قرية الحجيرات بالحملة الأمنية التي تشنها الشرطة، مؤكدين أن القرية تحتاج إلى جهود الأمن، وذلك من أجل إعادة الاستقرار للقرية مرة أخرى وحقن الدماء، وذلك بحسب مصادر شعبية داخل القرية رفضت ذكر اسمها.
أكد العميد محمد هندي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، أن الأجهزة الأمنية والبحثية في قنا لن تتهاون مع الخارجين عن القانون في البؤر الإجرامية.
وأوضح مدير المباحث الجنائية في سياق تصريحاته أن رجال الأمن بمختلف الأقسام داخل المديرية يعملون على قدم وساق من أجل القضاء على البؤر الإجرامية وضبط مروجي المواد المخدرة والأسلحة النارية دون تراخيص في قنا.
يذكر أن أجهزة الأمن بدأت في شن حملة أمنية مكبرة منذ مساء الثلاثاء الماضي، ومستمرة حتى اليوم الجمعة في قرى الحجيرات وأبو حزام وحمرة دوم.

 

 

 

الوسوم