أمين شرطة يرد أمانة إلى أصحابها.. تعرف على التفاصيل

أمين شرطة يرد أمانة إلى أصحابها.. تعرف على التفاصيل محمد ابورحاب ـ امين شرطه

عثر محمد عبدالصادق أبورحاب، أمين شرطة بوحدة المرور بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، على مبلغ مالي قدره 2000 جنيه، أثناء تواجده أمام ماكينة الصراف الآلب، بالبنك الأهلي بالمدينة.

وأوضح أبورحاب، أنه حال تواجده عصر اليوم الخميس، أمام ماكينة الصراف الآلي، لصرف راتبه الشهري، وعقب انصراف أحد الأشخاص الذي تواجد أمامه للسحب فوجئ الأمين الأمين، بماكينة الصرف تخرج له 2000 جنيهًا، قبل أن يبدأ معاملته في صرف راتبه.

وأضاف الأمين الأمين، أنه توجه إلى فرع البنك الأهلي، لرد المبلغ المالي إلى إدارته، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، نحو رد الأمانة إلى أهلها، لافتًا أنه حرص على تسليم المبلغ المالي إلى إدارة البنك، حفاظًا على الأمانة، التي وضعها القدر بين يديه.

ومن جانبه، قال حلمى الديب، نائب مدير البنك الأهلي، بنجع حمادي، فى تصريحات خاصة لـ”النجعاوية” أن الأمين شرطة محمد أبورحاب، سلم لإدارة البنك يبلغ مالى وقدره 2000 جنيها، بعد أن تم صرفها من ماكينة الصراف الالى، عقب إنصراف أحد العملاء قبل انتهاء معاملته بشكل كامل.

وأكد نائب مدير البنك، أنه جارى إتخاذ الاجراءات اللازمة، والتى تتضمن مراجعة توقيت الصرف، وكاميرات المراقبة، ونوع الحساب، تمهيدا للتواصل مع صاحب الأمانة وتسليمها له، وفق الضوابط القانونية، لافتا الى انه وجه الشكر للأمين الأمين، الذى قام بتسليم الأمانة لأهلها.

الوسوم