ولاد البلد

أمين “مستقبل وطن” بنجع حمادي يتقدم باستقالته: “الحزب بيمثل على الشباب”

أمين “مستقبل وطن” بنجع حمادي يتقدم باستقالته: “الحزب بيمثل على الشباب” مستقبل وطن

قال عزت خيري، أمين حزب مستقبل وطن بنجع حمادي، إنه تقدّم باستقالته لأمانة الحزب، معللًا ذلك بتجاهل الحزب لشباب نجع حمادي، بصفة خاصة، وما يقومون به من أعمال.

وأضاف خيري، في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم الأحد، أن سبب استقالته يرجع إلى أمور عدة، من أهمها، تجاهل أمين عام الحزب والبرلماني عن قائمة “في حب مصر” بقنا لشباب نجع حمادي، بعد إقامة دورة كرة قدم رياضية باسمه في نجع حمادي، ولم يقدم أي مساعدة بعد الاتفاق معه على ذلك.

وأشار إلى أنه جرى الاتفاق بين أمانة الحزب بنجع حمادي، وأمين عام الحزب، بأن يتحمل بصفته نصف تكلفة الدورة التي أقيمت باسمه “دورة النائب أشرف رشاد لكرة القدم”، وحضوره لتسليم كأس الدورة، إلى أنه رفض ذلك، ولم ينفذ اتفاقه.

وتابع خيري قائلًا “حزب مستقبل وطن لا يمثل الشباب ولكنه بيمثل ويضحك عليهم”، مشيرًا إلى أن الحزب همّش دور شباب نجع حمادي ومساعدتهم في تقديم الأفضل لبلدهم.

وأوضح هشام قدوس، أمين الحزب بقنا، أن عدم حضور أمين عام الحزب، تسليم كأس الدورة التي أقيمت باسمه، يرجع إلى سفره إلى المغرب، وعدم تواجده في مصر وقتها، مما تسبب في حدوث سوء تفاهم بينه وبين أمين الحزب بنجع حمادي.

وأشار قدوس إلى أن الحزب سيرفض استقالة أمين الحزب بنجع حمادي، لدوره الكبير في خدمة الحزب، وشهامته وشعبيته بين أبناء نجع حمادي، قائلًا “الحزب مش بيفرط في أبنائه”.

الوسوم