إحالة المتهم بقتل «مرفت الملقب» إلى الجنايات بقنا

إحالة المتهم بقتل «مرفت الملقب» إلى الجنايات بقنا هيئة محكمة جنايات قنا - أرشيفية

قرر المحامي العام لنيابات قنا، إحالة عامل إلى الجنايات، لاتهامه بقتل مُعلمة علم نفس بقنا، والتعدي عليها محاولا سرقتها واغتصابها، حسب الاتهام الذي وجه إليه.

تعود أحداث القضية إلى الأول من نوفمير الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا بالعثور على جثة مرفت الملقب، مُعلمة علم نفس، غارقة في الدماء داخل منزلها خلف منطقة التجنيد بمدينة قنا،

وكشفت التحريات  أن القاتل يدعى “أحمد. ص. ع”، 25 عامًا، وكان يعمل في العمارة المجاورة لمنزل المجني عليها، وتسلل للمنزل بهدف اغتصابها وسرقتها، إلا أنها قاومته بشدة، مما دفعه لضربها على رأسها بأسطوانة البوتاجاز وتركها جثة هامدة وفر هاربا.

وتابع مصدر أمني، أن التحقيقات مع المتهم أوضحت اعترافاته التفصيلية بارتكابه الحادث، والذي أكد فيها أنه راقب المجني عليها لمدة أسبوع، وخطط لسرقتها واغتصابها، قائلا “دخلت المنزل الذي كانت أبوابه مفتوحة فوجدتها في الطابق الأرضي، وهجمت عليها فقاومتني، وقالت لي سأعطيك ما تريد من أموال مقابل الخروج من المنزل، إلا أنني قلت لها أنا عايزك انتي”.

وتابع، أن المجني عليها فور سماعها هذه الكلمة تحولت إلى حالة من الهياج، وقامت بعضي في يدي فضربتها على وجهها أكثر من مرة حتى سقطت على الأرض، واستمرت في المقاومة، وبدأت في الصراخ بصوت عالٍ، فقمت بكتم أنفاسها بيدي حتى لا يسمعنا أحد، ولكنها عضتني مرى أخرى رغم ضعف قدرتها على الحركة، فقمت بضربها بأسطوانة بوتاجاز أكثر من مرة حتى تأكدت من موتها وهربت دون أخذ شيء من أموالها أو مخزن الملابس المملوك لها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد إيهاب خلف الله، رئيس مباحث مركز قنا، من ضبط المتهم، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، التي أحالتها إلى محكمة الجنايات.

 

الوسوم