إزالة التعديات على مساحة 26 فدان «أملاك دولة» بفرشوط

إزالة التعديات على مساحة 26 فدان «أملاك دولة» بفرشوط إزالة التعديات بفرشوط، مصدر الصورة: الوحدة المحلية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة.

وقال العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية” إن الحملة تمكنت من إزالة 4 حالات تعد على أملاك الدولة بالزراعة، بمساحة 26 فدانًا، والمخصصة للغابة الشجرية بناحية الحاج سلام بالكوم الأحمر.

وأضاف أبوبكر، أن الحملة تمكنت أيضًا من إزالة 2 حالة تعد على أراضي تابعة للسكة الحديد، بمساحة 97 مترًا، بناحية نجع خيربة التابعة لقرية الكوم الأحمر، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بمواجهة كافة صور وأشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذًا للقرارات الإدارية الصادرة في هذا الشأن.

شارك في الحملة المكبرة، عفت فوزى بطرس، نائب رئيس الوحدة المحلية، واللواء دكتور عبدالجواد محمد أمين، مساعد فرقة الشمال، والمقدم هشام كمال الحويحي، نائب مأمور مركز شرطة فرشوط، والنقيب مصطفى تاج، معاون أول مباحث المركز، وقاسم عبدالراضي، رئيس قرية الكوم الأحمر، وسيد تمساح محمود، رئيس قرية العركي، وأحمد عبدالفضيل، رئيس قرية العسيرات.

الوسوم