إزالة 19 حالة تعدٍ خلال الموجة الحادية عشر لاسترداد أراضي الدولة بقنا

إزالة 19 حالة تعدٍ خلال الموجة الحادية عشر لاسترداد أراضي الدولة بقنا عبدالحميد الهجان محافظ قنا
صرح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بأن الوحدة المحلية لمركزي نقادة وأبوتشت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، نجحت في إزالة 19 حالة تعدٍ بالزراعة والمباني على أراضي أملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ الموجة الحادية عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتى بدأت منذ قرابة شهر.
وقال محافظ قنا في بيان له، اليوم الجمعة، إن حملة الإزالة المكبرة أسفرت عن إزالة 5 حالات تعدٍ بالزراعة على أراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة نقادة، بمساحة إجمالية  12 فدانًا.
كما نجحت في إزالة 5 حالات تعدٍ بالزراعة  على أراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة أبوتشت بمساحة إجمالية بلغت 39 فدانًا، بالإضافة إلى إزالة 9 حالات تعدٍ بالمباني بمركز أبوتشت بمساحة إجمالية 4665 مترًا مربعًا، باستخدام عدد من المعدات الثقيلة الخاصة بالوحدة المحلية لمركزي نقادة وأبوتشت لتنفيذ قرارات الإزالة وسط تامين كامل من قوات مديرية أمن قنا.
وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل، الذي يساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة، مشيرا إلى استمرار حملات الإزالة للقضاء علي كافة أشكال التعديات.
الوسوم