إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بفرشوط

إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بفرشوط حملة الإزالة بفرشوط، مصدر الصورة: الوحدة المحلية

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، شمالي محافظة قنا، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بقرية العركي التابعة لدائرة الوحدة.

قال العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن الحملة استهدفت ناحية قرية العركي، والتي تمكنت من إزالة عدد 17 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، بمساحة 16 قيراطًا و5 أسهم، وإزالة عدد 5 حالات تعدِ على أملاك الدولة بمساحة ألف و450 مترًا.

وأضاف أبوبكر أن الحملة التي تم تنفيذها اليوم الأحد، تأتي في إطار تنفيذ تكليفات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، التي تقضي بمواجهة كافة صور وأشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، لافتًا لأهمية التصدي لكافة التعديات واتخاذ حزمة من الإجراءات التنسيقية للوصول لأفضل آداء ممكن أثناء الإزالة.

وأشار رئيس الوحدة المحلية إلى أن الحملة التي ترأسها، شارك فيها المهندس جمال عبدالشافي، سكرتير الوحدة المحلية، والعميد جمال سالمان، مأمور المركز، وسيد تمساح، رئيس قرية العركي، وأحمد عبدالفضيل، رئيس قرية العسيرات، وقاسم عبدالراضى، رئيس قرية الكوم الأحمر، ومدير الجمعية الزراعية، ومدير أملاك الدولة.
الوسوم