إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية بفرشوط.. وتركيب 20 عمود إنارة

إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية بفرشوط.. وتركيب 20 عمود إنارة إزالة التعديات بفرشوط، مصدر الصورة: الوحدة المحلية بفرشوط
كتب -

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والإدارات المختصة.

قال العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إن الحملة تأتي في إطار تنفيذ تكليفات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بمواجهة كافة صور وأشكال التعديات على الأراضي الزراعية.

وأوضح أبوبكر أبوبكر، أن الحملة استهدفت: نجع القاضي، وقرية العسيرات، وكوم البجا بدائرة المركز، وأسفرت عن إزالة عدد 11 حالة تعد على أراض زراعية، بناحية حوض نجع القاضي، علي مساحة 9 قيراط و5 أسهم، وإزالة  32 حالة تعد على أرض زراعية بناحية العسيرات وكوم البجا، على مساحة 2 فدان و2 قراط، بإجمالي 43 حاله.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أن الحملة مستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل معها بحسم، بالإضافة إلى اتخاذ حزمة من الإجراءات التنسيقية المطلوبة للوصول لأفضل أداء ممكن خلال تنفيذ حملات الإزالة.

على جانب آخر أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، أنه يجرى تركيب 20 عمود إنارة، في إطار الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية لقرية العسيرات، وذلك ضمن خطة المركز لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية المؤدية من وإلى القرى.

وقال رئيس الوحدة المحلية لـ”النجعاوية”، إن الخطة تشمل تركيب كشافات إنارة على طول الطريق المؤدي إلى مدينة فرشوط من ناحية مزلقان فرشوط نجع حمادي الثاني بقرية القبيبة التابع للوحدة المحلية لقرية العسيرات، تيسيرًا على المارة من المركبات والمواطنين والحد من وقوع الحوادث.

الوسوم