إزالة 515 حالة تعدٍ بالحلفاية بحري والغربي بهجورة

إزالة 515 حالة تعدٍ بالحلفاية بحري والغربي بهجورة

شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بقريتي الحلفاية بحري والعربي بهجورة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة وانتزاعها لرجوع حق الوطن.

وقال عبداللاه خبير، نائب رئيس مجلس مدينة نجع حمادي، إنه تم شن حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة بصحراء قريتي الحلفاية بحري والغربي بهجورة.

وأشار خبير إلى إزالة 285 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، بمساحة 84 ألف و677 متر مربع، و230 حالة بالغربي بهجورة.

وأضاف الحسيني صبري، رئيس مجلس قروي الحلفاية بحري، أن الحملات مستمرة، وجارِ عمل حصر للتعديات في نجع حمادي وقراها لإزالتها، بالتنسيق مع الأمن والقوات المسلحة.

وأشار اللواء مجدي القاضي، نائب مدير أمن قنا، إلى تشكيل لجنة لحصر الأراضي التي تم التعدي عليها، والعمل على إزالة التعديات، مشيرًا إلى أن هناك توجيهات واضحة من اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، عقب تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن حصر وإزالة كافة التعديات على الأراضي الصحراوية وأملاك الدولة.

شارك في الحملة اللواء عادل مخيمر، مساعد مدير أمن قنا، والعقيد مصطفى منتصر، مأمور مركز نجع حمادي، وطلعت عبدالشافي، رئيس الوحدة المحلية للغربي بهجورة، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

الوسوم