إزالة 580 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقنا

إزالة 580 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقنا حملات إزالة - أرشيفية

 

 

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا  عن إزالة 580 حالة تعدى بإجمالي مساحة بلغت حوالي 30 ألف و573 فدان من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالزراعة ومساحة 20 ألف متر مربع من الأراضي المتعدى عليها بالمباني بمختلف مدن ومراكز المحافظة .

جاء ذلك خلال حملات الإزالة  المكبرة التي قامت بها أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية والمعنية  لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين .

وأكد محافظ قنا علي استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك  الدولة للحفاظ على المال العام وانه لا تهاون في ردع المعتدين علي الملكية العامة ، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع جميع الأجهزة الرقابية والقوات المسلحة والشرطة لإزالة كافة التعديات وفقاً للخطة الزمنية المحددة  تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالانتهاء من إزالة كافة التعديات  نهاية الشهر الجاري .

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة .

الوسوم