إزالة 59 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بفرشوط

إزالة 59 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بفرشوط حملة إزالة مكبرة بفرشوط، مصدر الصورة: الوحدة المحلية بفرشوط

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى العركي والعسيرات والكوم الأحمر.

وقال العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية” إن الحملة المكبرة جاءت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وتمكنت من إزالة 59 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأوضح أبوبكر، أن الحملة، أزالت عدد 5 حالات تعد بالزراعة على الأراضي المملوكة للدولة بمساحة 1084 مترًا، بناحية قرية العركي، وكذلك إزالة عدد 54 حالة تعد على أراضي زراعية بمساحة 2 فدان و19 قيراطًا و5 أسهم، بناحية العسيرات بالكوم الأحمر.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، أن الحملة المكبرة تأتي تنفيذًا لتكليفات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بمواجهة كافة صور وأشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشيرًا إلى استمرار حملات الإزالة وتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الشأن.

شارك في حملة الإزالة المكبرة، عفت فوزى بطرس، نائب رئيس الوحدة المحلية، واللواء عبدالجواد محمد أمين، مساعد فرقة الشمال، والمقدم هشام كمال الحويحي، نائب مأمور مركز شرطة فرشوط، والنقيب مصطفى تاج، معاون أول مباحث المركز، وقاسم عبدالراضى، رئيس قرية الكوم الأحمر، وسيد تمساح محمود، رئيس قرية العركي، وأحمد عبدالفضيل، رئيس قرية العسيرات.

الوسوم