إنشاء حمامات سباحة بمركزي شباب الرحمانية والقصر.. ووحدة إطفاء بالقرية

إنشاء حمامات سباحة بمركزي شباب الرحمانية والقصر.. ووحدة إطفاء بالقرية الوحدة المحلية لقرية الرحمانية، مشاع إبداعي

أعلنت الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي، شرق مدينة نجع حمادي، شمالي قنا، اليوم الأحد، إنشاء حمامات سباحة بمراكز شباب قريتي الرحمانية قبلي والقصر، ضمن خطة التطوير التي يتم تنفيذها بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقال سيد عبدالرحمن، رئيس الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي، إن اللجنة المشتركة من الشباب والرياضة والوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، ممثلة في محمد موسى، نائب رئيس الوحدة المحلية، ومسؤولي الوحدة المحلية بالقرية، عاينت موقعين بمركزي شباب الرحمانية والقصر، لإنشاء حمامين سباحة بهما بمقاسات 50X30 متر مربع.

وأوضح عبدالرحمن أن اللجنة رفعت المقياسات الفنية اللازمة لإنشاء حمامات السباحة على مساحة ألف و500 متر للحمام الواحد، مشيرًا إلى أنه سيتم إنشاء حمام واحد لكل من المركزين، في إطار خطة التطوير التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة، وإدارة شباب نجع حمادي.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي أن الوحدة المحلية واللجان المختصة عاينت موقع إنشاء وحدة إطفاء الرحمانية قبلي، والمزمع إنشاؤها على مساحة 225 متر مربع بجوار مبنى الوحدة المحلية وموقع قصر ثقافة القرية، تمهيدًا لبدء إجراءات التنفيذ في القريب العاجل.
الوسوم