إنفوجراف| هتفطر فين؟ نرشح لك 8 أماكن لتناول وجبات الإفطار بنجع حمادي

إنفوجراف| هتفطر فين؟ نرشح لك 8 أماكن لتناول وجبات الإفطار بنجع حمادي اماكن تناول الأفطار| تصميم: بسام عبدالحميد

اعتاد المواطنون والموظفون بمدينة نجع حمادي، على تناول وجبات الإفطار، حال ذهابهم إلى العمل، لبدء يومهم، وسط إقبالهم على عربات الفول، خاصة تلك التي يعمل بها عدد من “الفيومية” القادمين إلى نجع حمادي، حتى تميزوا في صناعته.

ويرصد “النجعاوية” أبرز أماكن عربات الفول بنجع حمادي

المعلم حمدي

يواجد المعلم حمدي، بعربته في شارع المجتمع الجديد بنجع حمادي، ويقدم وجبة إفطار مميزة من الفول، وسط إقبال العديد من زبائنه.

المعلم أشرف

يقف المعلم أشرف بعربته في موقعه الدائم بجوار البوستة القديمة، وينوع في تقديم وجبة الفول، ما بين فول بالسمن أو الزيت، وتتراوح الوجبة هناك ما بين 7 إلى 10 جنيهات، على حسب الطلب.

 المعلم أبو هاجر

وحال ذهابك إلى موقف السيارات بنجع حمادي، تجد عربته أمام مدخل الموقف، والذي يقدم وجبة الفول بطريقته الخاصة، وسط توافد العديد من المسافرين والباعة بالشادر والسائقين.

عبدالله الفيومي

وفي مدخل قرية بهجورة، بالقرب من الشيخ فرج، يتزاحم المواطنون أثناء فترة الصباح لحصول على وجبتهم، من طبق الفول والبيض بطريقة مميزة، ويبلغ سعر الوجبة 10 جنيهات.

عربة زهرة الميدان

حيث تلاصق “زهرة الميدان”، مدخل شركة السكر بنجع حمادي، والتي تجذب زبائنها من العاملين بالشركة، وتقدم وجبة الفول والبيض وباقي الأطباق، بطريقة لذيذة، والوجبة لا تتعدى 10 جنيهات.

عربة زهرة الميدان 2

وتقف تلك العربة أمام مدخل مدينة الألومنيوم والمحولات، بالقرب من مجمع المدارس بحاجر الجبل، ويقدم وجبة الفول والبيض، وباقي المشتملات بسعر 10 جنيهات.

المعلم صلاح

ويقع أمام مدرسة الإعدادية بنات بنجع حمادي، وله زبائنه الذين اعتادوا تناول وجبات الإفطار من الفول والبطاطس والفلافل.

المعلم أبو عسران

ويقع بمدخل شارع الجنينة بنجع حمادي، ويقدم وجبة الإفطار من الفول والفلافل، والذي يشتهر من بين نظائره في تقديم تلك الوجبة بطريقة لذيذة.

كما يوجد بنجع حمادي العديد من المطاعم الشهيرة التي عملت على جذب زبائنها،وتحتل مكانة كبيرة بين المواطنين، الذين اعتادوا تناول وجبات الإفطار من تلك المحال.

اماكن تناول الأفطار| تصميم: بسام عبدالحميد
اماكن تناول الأفطار| تصميم: بسام عبدالحميد

الوسوم