اجتماع تنسيقي لبدء تنفيذ مبادرة “السيسي” للنظافة والتجميل في قنا

صرحت الدكتورة هدي السعدي، رئيس المجلس القومي للمرأة بقنا ، في إطار تكليفات رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتنفيذ حملة نظافة وتجميل في جميع المحافظات، اجتمع اللواء ايمن السيسي سكرتير عام المحافظ بقنا، بمشاركة المجلس القومي للمرأة الخاص بالتنسيق لبداية الحملة بمحافظة قنا.

وأوضحت السعدي أن الحملة تهدف إلى استثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية في مشروع يخدم مجتمعهم، وبما يدعم القيم الوطنية في نفوسهم وأيضا تدعيم قيم التطوع في نفوس الشباب بما يعود بالفائدة على المدن التي ينتمون إليها وبذلك يشارك الشباب في حل القضايا التي تواجه المجتمع.

وأشارت إلى أنه سيتم تنفيذ المبادرة فى مركزين بمحافظة قنا وهما مدينة قنا ومدينة قفط، وسيساهم المجلس القومي للمراة بقنا في التوعية بهذه المبادرة وأهميتها.

وتابعت انه سيقوم المتطوعين من الشباب والشابات المتطوعات بتكوين فرق عمل تساهم مع جميع الجهات الشريكة في هذه المبادرة على انجاز هذا العمل.

شارك في الاجتماع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة وأيضا الأستاذ الدكتور محمود خضاري معلة نائبا عن الأستاذ الدكتور رئيس جامعة جنوب الوادي، وتم تحديد يوم الثلاثاء الموافق ١٤ أغسطس ٢٠١٨ موعدا لأول اجتماع تحضيري لتحديد بداية العمل الفعلي في المبادرة في مركز شباب المنطقة التي سيتم فيها تنفيذ المبادرة (مساكن عثمان) بمدينة قنا.

 

الوسوم