اختفاء السجائر بنجع حمادي.. و”الكليوباترا” تتجاوز الـ14 جنيهًا

اختفاء السجائر بنجع حمادي.. و”الكليوباترا” تتجاوز الـ14 جنيهًا زحام على السجائر

واجهت المحلات التجارية بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الجمعة، حالة نقص في العديد من أنواع السجائر أبرزها الكليوباترا، فيما تم بيعها في بعض من المحلات التجارية بأسعار تجاوزت الـ14 جنيهًا بمختلف انحاء المدينة.

قال علي عبدالهادي، 26 عامًا، مالك محل تجاري، إن الأسواق بها نقص في سجائر الكليوباترا منذ قرابة أسبوع، وذلك في مختلف أنحاء المدينة، وقام بعض التجار الكبار ببيعها للمحلات التجارية بأزيد من أسعارها الرسمية وذلك لسد العجز.
وأضاف محمد ثروت، 31 عامًا، بائع، أن جميع المحلات في المدينة خالية من سجائر الكليوباترا وسجائر البوكس والسوبر، وذلك بسبب عدم قيام الشركة بتوريد كميات كبيرة للتجار، حيث أن التجار لم يستلموا من الشركة الأسبوع الماضي سوي 10 “قرايص” من كل نوع، وذلك بمعدل 100 علبة سجائر، وتلك الكمية لا تكفي الأسواق في نجع حمادي والمعدلات الاستهلاكية في المدينة، فضلًا عن قيام عدد من التجار بعدم البيع أملًا في زيادة أسعارها خلال الفترة المقبلة.
من جانبه قال المهندس محمد الصغير، مدير عام إدارة التموين والتجارة الداخلية في نجع حمادي، إنه لا صحة للانباء المنتشرة بزيادة أسعار السجائر، حيث لم تصل أي تسعيرة جديدة للسجائر من قبل الشركة، مطالبًا المواطنين والتجار بعدم الالتفات للشائعات.
وأضاف مدير الإدارة، في سياق تصريحات لـ”النجعاوية”، إن رجال الرقابة التموينية يقومون بالإشراف على عملية توزيع السجائر، وذلك فور ورود أي كميات من القاهرة لفرع الشركة في نجع حمادي.
الوسوم