تزايد الإقبال على اللجان في الساعات الأخيرة من اليوم الأول للانتخابات بنجع حمادي

كتب: أبوالمعارف الحفناوي، بسام عبدالحميد

تزايدت أعداد الناخبين في الفترة المسائية بلجان الاقتراع بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، عقب انخفاض درجات الحرارة، خلال أول أيام الانتخابات الرئاسية بقنا.

وقال المستشار محمد راشد، رئيس اللجنة الفرعية رقم 56 للانتخابات الرئاسية ومقرها قرية القناوية بنجع حمادي، إن هناك إقبال من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأشار راشد، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن اقبال المواطنين على المشاركة في الانتخابات يعكس حب المواطنين لوطنهم، لافتًا أن العملية الانتخابية تسير بشكل سليم ولا توجد أي معوقات.

ويشارك مليون و875 ألف و16 ناخبًا وناخبة في مراكز محافظة قنا للإدلاء بأصواتهم أمام 434 لجنة موزعة على 359 مركزًا انتخابيًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

وقال المستشار محمد محمود، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الرئاسية بمحافظة قنا، إن 434 عضوًا قضائيًّا من هيئات قضائية مختلفة يشرفون على اللجان الفرعية.

وأضاف محمود، في تصريحات سابقة، أنه تم الانتهاء من تجهيز أماكن الإقامة الخاصة بالمشرفين بالتنسيق مع اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء علاء العياط، مدير الأمن.

وأوضح أن إجمالي عدد المقار الانتخابية في المحافظة يبلغ 359 مقرًا، و434 لجنة فرعية، ويتواجد ألفين و655 موظفًا في اللجان الفرعية، و60 موظفًا في اللجنة العامة لتسيير العملية الانتخابية، مؤكدًا انتهاء الاستعدادات اللازمة لاستقبال الناخبين بالتنسيق مع المحافظة.

 

 

 

الوسوم