استمرار تظلمات بطاقات التموين بنجع حمادي.. عودة المستحقات بعد 20 يوما

استمرار تظلمات بطاقات التموين بنجع حمادي.. عودة المستحقات بعد 20 يوما بطاقات تموين جديدة - المصدر: صفحة مديرية التموين على فيسبوك
باشرت مكاتب التموين المختلفة، بقرى ونجوع مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، استقبال طلبات تظلمات بطاقات التموين من قبل المواطنين، وذلك وفق المهندس شوقي السايح، مدير الرقابة التموينية بإدارة التموين والتجارة الداخلية بنجع حمادي.
وقال السايح في تصريحات لـ”النجعاوية” إن جميع مكاتب التموين المختلفة، بقرى ونجوع نجع حمادي، تستقبل تظلمات المواطنين، بشأن بطاقاتهم التموينية المخصوم منها أفراد خصما عشوائيا خلال الفترة الماضية.
وتابع مدير الرقابة التموينية في سياق تصريحاته، إنه يتم تقديم التظلم من قبل المواطنين لمكاتب التموين، مرفق به صورة من بطاقة التموين وشهادات ميلاد وصور بطاقات الرقم القومي للأفراد المسجلين على البطاقة، فضلاً عن شهادات وصور بطاقات الأفراد المخصومين منها إلى مكاتب التموين.
وأضاف السايح، أنه يتم مراجعة التظلم، من قبل إدارة التموين أو مكتب التموين المقدم إليه، ثم الإنتاج الحربي، والتنمية المحلية والرقابة الإدارية، وإذا كان مسجلا فعليا على “السيستم” تعود مستحقات المخصومين من البطاقة مرة أخرى بعد 20 يوما من تقديم التظلم.
الوسوم