اعترافات المتهم بقتل والدته في أبوتشت: “مكنتش داري بنفسي لما ضربتها بالسكينة”

اعترافات المتهم بقتل والدته في أبوتشت: “مكنتش داري بنفسي لما ضربتها بالسكينة” مديرية أمن قنا - أرشيف ولاد البلد
كتب: أبوالمعارف الحفناوي، إسلام نبيل
شهدت قرية أبوشوشة التابعة لدائرة مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، جريمة قتل هي الأولى من نوعها بعدما أقدم عامل على ذبح والدته داخل منزلهما عقب نشوب مشادة كلامية بينهما.
البداية كانت بتلقي اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارًا من اللواء محمود حسن، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد العثور علي جثة، ناهد.م.أ، 55 عامًا، موظفة بالوحدة الصحية بقرية أبوشوشة بمركز أبوتشت، غارقة في دماؤها داخل منزلها.

3 طعنات

ووفق مصدر أمني بمديرية أمن قنا، فإن أجهزة الأمن عثرت على الجثة وبها 3 طعنات متفرقة في الصدر والرقبة، وبينت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي أن ربة المنزل قتلت على يد نجلها هاشم.م.ا، 25 عامًا، عامل، والمقيم معها، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين الأم المجني عليها لرفضها إعطاؤه أموالاً بعد تركه العمل في القاهرة وعودته إلى منزل أسرته منذ أيام.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات التى وجهت له تهمة القتل العمد، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم

وأدلى المتهم بأقواله أمام النيابة العامة معترفًا بارتكابه الواقعة وقتل أمه بتسديد عدة طعنات نافذة لها في الصدر والرقبة، قائلًا: “دي لحظة شيطان ومكنش قصدي أقتلها، لكن اللى حصل كان بسبب الخناقة اللي حصلت بيننا”.
وأضاف المتهم في اعترافاته أنه كان يعمل بالقاهرة وترك العمل هناك منذ 3 أشهر وبحث كثيرًا عن عمل آخر لكن دون جدوى ليعود لمنزل أسرته في أبوتشت، مضيفًا: “كنت بطلب من أمي فلوس عشان أقدر أصرف على نفسي خلال الفترة دي اللى أنا قاعد فيها في البيت”.
وبرر المتهم ارتكابه واقعة القتل بمروره بأزمة نفسية منذ فترة حتى قبل أن يترك عمله، قائلًا: “أنا بمر بأزمة نفسية من فترة كبيرة، والموضوع زاد بالنسبالي بعد ما سبت الشغل وقعدت في البيت، ولما حصلت المشكلة مع أمي مكنتش داري بنفسي لما مسكت السكينة وضربتها بيها”.
اقرأ أيضًا:
الوسوم