افتتاح معرض التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي

افتتاح معرض التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي سناء أحمد بدوي، موجه أول التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي

افتتح توجيه التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي التعليمية، معرض التوجيه بمدرسة الابتدائية المشتركة بحضور سناء أحمد بدوي، موجه أول النشاط، ومجدي إسحاق، موجه أول التربية الموسيقية بقنا.

وقالت سناء أحمد بدوي، موجه أول التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي، إنه تم افتتاح معرض التربية الموسيقية بمدرسة الابتدائية المشتركة بنجع حمادي، والذي شاركت فيه جميع مدارس الإدارة التعليمية، حيث حصل التوجيه على المركز الأول في المسابقة التي عقدت على مستوى إدارات المحافظة.

وتابعت بدوي، أنه تم توجيه الشكر لكافة المدارس المشاركة، بالإضافة إلى معلمي النشاط، لما يبذلونه من جهد كبير لتعليم الطلبة والطالبات المغذى الحقيقي من الموسيقى، خاصة وأنها غذاء الروح، موجهة الشكر للدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وصابر زيان، مدير الشؤون التنفيذية بالمديرية، والدكتورة نجاة عبده عارف، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

وأشار مجدي إسحاق، موجه أول التربية الموسيقية بقنا، إلى أن إدارة نجع حمادي التعليمية من أنشط الإدارات على مستوى المحافظة، وبها العديد من الكوادر بتوجيه الموسيقى، والتي تعمل على إخراج نماذج ومواهب فنية رائعة.

الوسوم