افتتاح معرض الدراسات العليا باللغة الإنجليزية بكلية إعلام قنا

كتب -

كتب – سارة جاد، وهيام بيومي

افتتحت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، معرض الدراسات العليا باللغة الإنجليزية بعنوان” south vally mass communication postgraduate”، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، وحلمي النمنم وزير الثقافه الأسبق، وخالد الشريف رئيس قناة الثامنة، والدكتورة أسماء الجيوشي رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والدكتورة هالة نوفل عميدة كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ونظم الطلاب مجموعة من الحملات الإعلامية باللغة الإنجليزية.

وأشار حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إلى مدى أهمية الموضوعات المعروضة داخل المعرض، وشكر الطلاب على مجوداتهم والدكتور عباس منصور على إاتمامه برعاية الطلاب والبحث العلمي، مضيفًا أن كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي وما يحدث بها من تطور متواصل تعد نقلة هامة للصعيد.

وطالب الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، الطلاب بعرض حملاتهم على المجتمع بدون خوف وأن يعملوا على توصيل صوتهم للناس، وشكرهم على حسن اختيار الموضوعات المعروضة.

وشدد الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، على أهمية الاستفادة من هذه المشروعات والعمل على تنميتها ودعم الاتجاه البحثي وتنميته.

ولفتت هالة نوفل، عميدة كلية الإعلام، لأهمية هذه الحملات ومساعدتها للطالب على أن يكون بينه وبين المجتمع تواصل دائم فيتعرف على مشكلاتة ويساعد في حلها من أجل بناء الوطن، مؤكدة أنها تعمل دائمًا على مشاركة الطلاب في العديد من الأنشطة لتحثهم على الإبداع والتطور.

الوسوم