“الآثار” تعلن عن برنامجها التدريبي وشروط التقديم خلال الشهر الحالي

“الآثار” تعلن عن برنامجها التدريبي وشروط التقديم خلال الشهر الحالي وزارة الاثار ـ مشاع إبداعي

أعلنت وزارة الآثار، اليوم الأحد، عن فتح باب التقدم للبرنامج التدريبي للعاملين بالوزارة خلال شهر ديسمبر الحالي، وفق البيان الصادر عن الوزارة، اليوم الأحد.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الإليكتروني لبرنامج التدريبي الذي يتضمن الآتي:

–  3 أثريين من العاملين بآثار مصر العليا، ويتم التقدم عبر الموقع الإليكتروني hrantiquties@gmail.com حتى 14 ديسمبر الحالي، ضمن بعثة جامعة بون الألمانية، للتدريب على “المسح الأثري بقبة الهواء”.

ـ 2 من اختصاصيّ الترميم العاملين بمصر العليا، ويتم التقدم عبر الموقع الإليكتروني hrantiquties@gmail.com حتى 14 ديسمبر الحالي، ضمن بعثة جامعة ممفيس الأمريكية، للتدريب على “دراسة وتصوير القطع الأثرية المحفوظة بمخازن كارتر”.

ـ 3 أثريين من العاملين بالمواقع بمصر العليا، ويتم التقدم عبر الموقع الإليكتروني hrantiquties@gmail.com حتى 14 ديسمبر الحالي، ضمن بعثة المشروع المصرية الأمريكية المشتركة، للتدريب على “المسح الأثري وعمل خريطة لجبانات المقابر بجنوب العساسيف”.

ـ  3 أثرين اختصاصيّ ترميم من العاملين بمصر العليا، ويتم التقدم عبر الموقع الإليكتروني hrantiquties@gmail.com حتى 14 ديسمبر الحالي، ضمن بعثة جامعة مارسيليا، للتدريب على “دراسة الأدوات الحجرية الناتجة عن أعمال حفائر بوادي صوبيرة والموجودة بالمخزن المتحفي بأسوان.

ولفتت الوزارة الى أن الطلبات تقدم على البريد الإليكتروني المشار إليه، لإدارة الموارد البشرية والتدريب ورفع الكفاءة، وكتابة اسم الدورة التدريبية في عنوان البريد الإليكتروني، مع الالتزام بالنطاق الجغرافي للبعثات المخصصة للتدريب.

وأشارت إلى أنه من المقرر الإعلان عن المقبولين عن طريق البريد الإليكتروني، أو الإتصال تليفونيا، أو عبر صفحة فيسبوك الرسمية للوزارة.

البرنامج التدريبي، مصدر الصورة: موقع وزارة الاثار
البرنامج التدريبي، مصدر الصورة: موقع وزارة الاثار

 

الوسوم