الأمن يقتحم حمرة دوم وأبو حزام والحزن يخيم على فرشوط.. أبرز حوادث الأسبوع

الأمن يقتحم حمرة دوم وأبو حزام والحزن يخيم على فرشوط.. أبرز حوادث الأسبوع ضبط أسلحة بحمرة دوم .. مصدر الصورة أمني

شهد مركزي نجع حمادي وفرشوط، الأسبوع الماضي، عددا من الحوادث، كان أبرزها اقتحام الأجهزة الأمنية بقنا قريتي حمرة دوم وأبو حزام، لضبط الخارجين عن القانون، وضبط المتهم بالتعدي على والده وطعنه بسلاح أبيض، كما خيّم الحزن على فرشوط، بعد مصرع ابنهم، الذي يعمل ملازم أول بالقوات المسلحة في حادث مروري في الإسكندرية.

ضبط 35 قطعة سلاح و 80 هاربًا

اقتحمت الأجهزة الأمنية بقنا، قريتي حمرة دوم وأبو حزام، بنجع حمادي، لضبط الخارجين عن القانون، والأسلحة غير المرخصة، ضمن خطة وزارة الداخلية لضبط الأمن والأمان للمواطنين.

وتمكنت حملة أمنية برئاسة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم حاتم حفني، وكيل فرع البحث، من ضبط 35 قطعة سلاح منهم 24 بندقية ورشاش جرينوف، و 3 بنادق اسرائيلي و بندقيتين خرطوش وفرد، و تنفيذ 6 قرارات تعديات ، وضبط 80 هاربًا من أحكام قضائية.

الحزن خيم على فرشوط

كما خيم الحزن على قرية الكوم الأحمر بفرشوط، بعد سماعهم مصرع ابنهم في حادث مروري بالإسكندرية.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان العامرية بمحافظة الاسكندرية، تلقت بلاغًا، من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة – اسكندرية الصحراوي “طريق الخدمات”، بمنطقة الكيلو 68.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 2949 ملاكي سوهاج، قيادة محمد كرم خيري أبو الفضل، 23 عامًا، ملازم بالقوات المسلحة، مقيم بقرية الكوم الأحمر بفرشوط، اختلت عجلة القيادة، مما أدى لانحراف السيارة وانقلابها يمين الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة مستقليها وهم فيصل محمد بحر الحضري، 20 عامًا، طالب بالمعهد الفني للقوات المسلحة، ومقيم سوهاج، وماريو محسن فتوح، 20 عامًا، طالب بالمعهد الفني للقوات المسلحة، ومقيم نجع حمادي، وعبدالرحمن أحمد التوني، 23 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة ومقيم سوهاج.

ضبط المعتدي على والده

وتمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم سامح نجيدة، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط المتهم بالإعتداء على والده، وطعنه بسلاح أبيض، بقرية الصماصمة في بهجورة.

وأدلى المتهم باعترافاته أمام النيابة العامة، قائلًا: ” أبويا دايما بيغصب عليّ عشان أخد العلاج كل شوية يشد معايا عشان يعالجيني من اللي أنا فيه، وانا تعبان مش مستحمل، وكمان كل ما اقول له هات فلوس مش بيديني لحد ما اضايقت وضربته”.

وكان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، بإصابة عبد الباسط .ج ، 67 عامًا، خفير بالمعاش، بطعنات متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم في الواقعة، ابن الخفير (27 عامًا)، حيث تعدى على والده بسلاح أبيض، وأن المتهم يُعالج نفسيًا منذ فترة.

وأوضحت التحريات، أن المتهم بعد ارتكابه الجريمة، ذهب إلى المسجد، لأداء الصلاة، وتم ضبطه والسلاح المستخدم.

الوسوم