الأم برنسة: “نزلت انتخب علشان الأمن ونفسي الكل يشارك”

كتب: أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد

بعثت الأم برنسة، البالغة 75 عامًا، إحدى السيدات بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، رسالة مفادها، أنها مؤكدة للجميع حقها كمرأة صعيدية وربة منزل، في الإدلاء والتعبير عن رأيها في كافة الاستحقاقات منها الدستور والنواب واختيار الرئيس.

وأشارت إلى أن مميزات مشرحها الانتخابي، كان من ضمنها الأمن والامان، والمشروعات العملاقة، موجهة دعوة للجميع بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والادلاء بأصواتهم.

وأكدت الأم برنسة، أنها تحملت مشقة الوصول إلى لجنتها الانتخابية ومقرها مدرسة الاعدادية بنات بنجع حمادي، حتى تدلي بصوتها، وتدعوا الجميع للمشاركة معها، متمنية الخير ودوام الأمن ونعمة الاستقرار لمصر وكافة ربوع الوطن.

ويشارك اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام، 346 ألف و82 ناخبًا وناخبة بنجع حمادي للإداء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية، في 80 لجنة فرعية و63 مقرًا انتخابيًا بالمدينة وقراها.

وعززت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بالتنسيق مع القوات المسلحة، من تواجدها أمام مقار اللجان الانتخابية بنجع حمادي، تزامنًا مع بداء اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2018، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ووفرت إدارة المواقف بالوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، بالتنسيق مع وحدة المرور بشمال قنا، 220 سيارة لنقل المواطنين إلى لجان اقتراع الرئاسة بمراكز شمال المحافظة.

الوسوم