التعدي على مأمور ضرائب بقنا 

التعدي على مأمور ضرائب بقنا  مركز شرطة دشنا.. مشاع إبداعي
أصيب مأمور ضرائب، اليوم الثلاثاء، بكدمات متفرقة بالجسم، بعد التعدي عليه بالشوم والعصا، بسبب خلافات بينه وبين آخرين على شراء معدية بدشنا.
وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن الأجهزة الأمنية بقنا تلقت بلاغًا بإصابة كرم فايز أبوالوفا، 40 عامًا، مأمور ضرائب، شقيق حسين فايز عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا، بكدمات متفرقة بالجسم، بعد التعدي عليه اليوم الثلاثاء من قبل أشخاص.
انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب محمد عبدالقادر، معاون أول وحدة مباحث دشنا، إلى مقر الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة حسين.ح.ح، وشقيقه حسن، وبشاري.ع، وآخرين جاري ضبطهم وتحديد هويتهم.
وكشفت التحريات أن سبب الواقعة خلافات بين المجني عليه والمتهمين على شراء “معدية”، نشبت بينهما منذ أشهر، وتم احتجاز ابن عم المتهمين لمدة ساعة، واطلاق سراحه بعدها، مما تسبب في قيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه اليوم، وإصابته، بعد تورط المجني عليه وآخرين في المشكلة الأولى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلّفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين، وتمكنت قوة أمنية من ضبط اثنين من المتهمين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوسوم