“الجيولوجيا” تسعد طلاب العلمي بنجع حمادي

“الجيولوجيا” تسعد طلاب العلمي بنجع حمادي لجان الثانوية العامة بنجع حمادي

عبر عدد من طلاب الشهادة الثانوية العامة بنجع حمادي عن سعادتهم، بعد انتهاء امتحان مادة الجيولوجيا للقسم العلمي، اليوم الاثنين، مشيرين إلى أن المادة كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وقال أحمد محسن علي، طالب بالثانوية قسم علمي علوم، إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، إلا أن هناك بعض النقاط الغامضة التي لم نستوعبها، ولكن النتيجة الإجمالية جيدة، مطالبًا بضرورة تشديد الرقابة على اللجان، نظرًا لوجود بعض الانفلات ببعض لجان الامتحان.

وأوضح يوسف زكريا، طالب بالقسم العلمي علوم، أن امتحان الجيولوجيا جاء من المقرر، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولكن الوقت لم يسعفنا لمراجعة الإجابات، مشيرًا إلى أنه يجب وضع وقت أطول ليتمكن الطالب من المراجعة.

وكانت قوات الأمن انتشرت بمحيط عدد من اللجان بنجع حمادي منها لجنة مدرسة داوود تكلا الثانوية ببهجورة، والتي يمتحن بها 178 طالبًا، ومدرسة نجع حمادي الإعدادية بنات، والتي يمتحن بها 476 طالبًا، ومدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، وبها 360 طالبًا، والإصلاح الزراعي، وبها 582 طالبًا، ومدرسة أنور السادات الثانوية بنات، وبها 465 طالبًا، ومدرسة الدكتور يوسف إسماعيل بالألومنيوم، والتي يمتحن بها 439 طالبًا وطالبة، إضافة إلى مدرسة نجع حمادي الثانوية بنات، والتي يمتحن بها 331 طالبًا وطالبة.

الوسوم