ولاد البلد

“الرحمانية الحديثة” تكرم مديرها لبلوغه سن التقاعد بنجع حمادي

“الرحمانية الحديثة” تكرم مديرها لبلوغه سن التقاعد بنجع حمادي

نظمت مدرسة الابتدائية الحديثة بقرية الرحمانية قبلي، شمالي قنا، أمس الأحد، حفل تكريم لمديرها خليل فهيم إسحق لطف الله، بعد بلوغه السن القانوني للتقاعد، في 19 أكتوبر الحالي، بحضور ممثلي إدارة نجع حمادي التعليمية، والعاملين بالمدرسة.

وفي كلمته، قال حساني أبوالمجد، القائم بأعمال مدير المدرسة، إن مدير المدرسة المحال للتقاعد أفنى عمره في سبيل نهضة العملية التعليمية، دون كلل أو ملل، لافتًا أن إسحق حصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية في عام 1976، وأكمل دراسته ليحصل على دبلوم المعلمين في عام 1987، مكملًا مسيرته العلمية، حتى حصوله على بكالوريوس العلوم والتربية في عام 1996.

وأشار أبوالمجد إلى أن إسحق منذ تعيينه بمدرسة الرحمانية المشتركة في سبتمبر 1987، وخلال عمله بمدارس الشنوبة والشهيد جاد الكريم، وحتى التحاقه بمدرسة الرحمانية الابتدائية الحديثة كمديرًا لها، كان مثالًا للمعلم الفاضل الذي يبذل كل الجهد لحسن سير العملية التعليمية وتحقيق آمال طلابها والقائمين عليها.

ومن جانبه، أعرب خليل فهيم إسحق عن سعادته بالتكريم، لافتًا أن احتفالية المدرسة لتكريمه تأتي في إطار حرص المؤسسة التعليمية على الاحتفاء برجالها، وتطوير كوادرها العلمية بصفة مستمرة، مشيرًا إلى أنه وعلى مدار سنوات عمله السابقه، عمل برفقة كوكبة من الأساتذة المتخصصون الذين أخذوا على عاتقهم نهضة التربية والتعليم، في كل المدارس التي شرف بالعمل بها، موجهًا الشكر للقيادات التعليمية بمحافظة قنا وإدارة نجع حمادي التعليمية.

وفي ختام الحفل قدمت هيئة التدريس بالمدرسة الهدايا التذكارية للمدير المحال إلى التقاعد، بحضور لفيف من المدرسين والمدرسات من إدارة المدرسة والمدارس الأخرى المجاورة لها.

الوسوم