السيسي يمنح مأمور مركز شرطة فرشوط نوط الامتياز من الدرجة الثانية

السيسي يمنح مأمور مركز شرطة فرشوط نوط الامتياز من الدرجة الثانية العقيد جمال سالمان - مأمور مركز شرطة فرشوط | مشاع إبداعي
كتب -

كتب: أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، العقيد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة فرشوط، شمالي قنا، نوط الامتياز، من الدرجة الثانية، تقديرًا لجهوده في خدمة الأمن.

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرار جمهوري رقم 41 لسنة 2019 بمنح العقيد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة فرشوط، نوط التميز والذي تم في احتفالية عقدت اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات باكاديمية الشرطة.

وأشار مأمور مركز شرطة فرشوط، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إنه تسلم هذا النوط وشهادة من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ويهدي هذا النوط والتكريم لجميع رجال الشرطة بمديرية أمن قنا، وخاصة مركز شرطة فرشوط، وعلي رأسهم اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، بالإضافة الى أهالي قريتي وجميع الأصدقاء.

العقيد جمال سالمان، من أبناء قرية الشرقي بهجورة بنجع حمادي، تخرّج من كلية الشرطة، وشغل عدة مناصب كان آخرها مفتش مباحث فرع أبوتشت، ثم تم نقله للعمل نائبًا لمأمور مركز شرطة قوص، ثم صدر قرار بترقيته لرتبة مأمور في الحركة الأخيرة التي اعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وصدر قرار من مدير أمن قنا، بتعيينه مأمورًا لمركز شرطة فرشوط.

الوسوم