«الصعيدي» يشارك في 4 أعمال رمضانية.. تعرف عليها

«الصعيدي» يشارك في 4 أعمال رمضانية.. تعرف عليها الفنان حمادة الصعيدى فى احد اعماله الدرامية

يشارك الفنان الشاب، محمد صفوت عبد السميع، الشهير بـ”حمادة الصعيدي” في الأعمال الفنية المعروضة في شهر رمضان المعظم، بظهوره في مسلسلات “كلبش، ونسر الصعيد، و فوق السحاب، وسلسال الدم” بعد مشاركته العام الماضي في عدد من الأعمال الفنية والدراما.

وعن مشاركته الفنية للموسم الحالي، يقول حمادة، في تصريحاته لـ”النجعاوية”، إنه يشارك في الأعمال الدرامية السابقة، بمجموعة من الأدوار المتنوعة، والتي من بينها دوره في مسلسل نسر الصعيد، كضابط أمن مركزى، اسمه “القائد محمد” والذي يشارك فيه مع النجم محمد رمضان، مجموعة من مشاهد المسلسل، لافتا أيضا إلى مشاركته في مجموعة من الأعمال السينمائية، التي يجرى العمل بها.

ويؤكد الفنان الشاب، على أنه عاشق للفن ولبلده، ورغم كل الصعوبات والعقبات التي واجهته إلا أنه ما يزال مصرًا على الخطو نحو مسيرته الفنية وتحقيق حلمه، وحلم أهل بلدته ومحافظته، موجها الشكر لمن وصفه بأخوه الأكبر والداعم الرئيسي له وجيه صفوت.

جدير بالذكر أن الفنان محمد صفوت عبد السميع، الشهير بحمادة الصعيدي، من مواليد قرية هو، غرب نيل مدينة نجع حمادي، شمالي قنا، والحاصل على دبلوم المدارس الثانوية الزراعية، ثم حصل على معهد حاسب آلي، ثم قبوله في معهد التمثيل بامتياز.

الوسوم