القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالصعيد

القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالصعيد مديرية أمن قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمحافظات جنوبي الصعيد، وبحوزتهم قرابة 5 سيارات مسروقة، وبندقية آلية، وبعض المعدات التي يستخدمونها في عمليات السرقة، وتم تحويلهم للنيابة العامة لتولي التحقيقات معهما.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقي إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد بالقبض علي تشكيل عصابي مكون من 10 أشخاص، جميعهم عاطلين ومقيمون بمحافظة قنا،، تخصصوا في سرقة السيارات الملاكي، بمحافظات سوهاج والأقصر وقنا وأسوان، وبحوزتهم 5 سيارات مبلغ بسرقتها، ومخزنة داخل إحدي الجراجات التي استخدموها كمأوى لتلك السيارات.

وبينت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية الأمن، اتهام التشكيل المكون من الـ10 أشخاص، في عدة قضايا سرقات بالإكراه والمغافلة، فضلا عن كونهم مسجلين خطر سرقات لدى أجهزة الأمن.

وبمناقشة المتهمين بعد تقنين الإجراءات، تبين أن نشاطهم الإجرامي بمحافظات الصعيد، ومدينة السادات بمحافظة القاهرة، واعترفوا بارتكابهم عدة جرائم سرقات خلال الفترة الماضية، وتحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات مع المتهمين.

الوسوم