المؤبد لـ6 متهمين في اشتباكات «الجزازرة والمغسلين» بنجع حمادي

المؤبد لـ6 متهمين في اشتباكات «الجزازرة والمغسلين» بنجع حمادي مشاجرة - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة وهاني عبدالآخر، وسكرتارية أشرف جعفر وخالد عبدالعظيم وأسامة الأمير، 6 متهمين بالسجن المؤبد في الاشتباكات التي وقعت بقرية بهجورة بين عائلتي “المغسلين والجزازرة” وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بسبب خلافات عائلية.

تعود أحداث القضية إلى 9 مايو 2014 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتي “المغسلين والجزازرة” بمنطقة السوق بقرية بهجورة، أسفرت عن مقتل سيد محمد عثمان، وإصابة عماد محمد جاد وعمرو محمود جاد بسبب خلافات عائلية بين العائلتين.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة ناصر.ع.ح وإبراهيم.ف.ع ورفاعي.ع.ح وخلف.ج.ع وخله.م.ح ومحمد.ر.خ قاموا بقتل المجني عليه وإصابة 2 آخرين بسبب خلافات عائلية.

ووجهت النيابة العامة لجميع المتهمين تهمة قتل المجني عليه عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين، ووجهت للمتهم الأول حيازة مسدس وطلقات نارية وإطلاق أعيرة نارية داخل القرية، وللمتهمين من الثاني حتى الأخير حيازة “سنجة وعصا وسيخ حديدي”.

ألقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي القبض على المتهم الأول، وأحالت القضية التي حملت رقم  20542 لسنة 2014 جنايات نجع حمادي والمقيدة برقم 3624 لسنة 2014 كلي قنا إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم الأول حضوريًا والباقي غيابيًا بالسجن المؤبد.

الوسوم