«النجعاوية» تشكل لجنة التحكيم لجائزتها للأم المثالية 2017

«النجعاوية» تشكل لجنة التحكيم لجائزتها للأم المثالية 2017

شكلت «النجعاوية» إحدى إصدارات مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، لجنة التحكيم لمسابقتها لـ «جائزة النجعاوية للأم المثالية» لهذا العام 2017، من 5 عضوات،  العام الثاني على التوالي، والتي كانت دشنتها، في  فبراير العام الماضي، وأعلنت عن تلقي طلبات الترشيح منذ عدة ايام.

وشملت اللجنة أسماء العضوات دون ترتيب، سحر عبدالحافظ، عضوة  لجنة المسائلة المجتمعية بالقرية، وناشطة سياسية، من قرية الشاورية،  كواعب البراهمي، محامية بالنقض، وكاتبة وشاعرة، من نجع حمادي،  المهندسة أماني صلاح، وعضوة بلجنة المسائلة المجتمعية بنجع حمادي، دينا اسكندر، الناشطة المجتمعية، من نجع حمادي، بالإضافة إلى السيدة باتعة صديق، ضيف شرف المسابقة، والحاصلة علي جائزة الأم المثالية لعامها الأول، 2016.

وحول معايير تشكيل اللجنة، قال المحامي أحمد عبدالشافي، المسؤول الإداري والمالي في “النجعاوية”، إن الإدارة حرصت علي تغيير عضوات لجنة التحكيم عن العام الماضي، تطبيقًا لمبدأ التعددية في اختيار العضوات،  ولإتاحة الفرصة لجميع الناشطات النسائيات في المجالات المختلفة السياسية والمجتمعية، والعمل العام، بالمجتمع الحمادي، وإيمانًا بالمشاركة الفعالة  لجميعهن، كما لقراء النجعاوية ومتابعيها، لاسيما فرصة الترشح، والاختيار.

جائزة النجعاوية للأم المثالية

وأثنت الإدارة علي الدور الهام الذي قامت به عضوات اللجنة في العام السابق، والتي ضمت السيدات فريال خليل ، أمين جمعية تحسن الصحة بنجع حمادي، وسمية عثمان، سيدة الأعمال، وتغريد حمادي، وعضوة المجلس القومي للمرأة، وأماني يوسف، الناشطة المجتمعية، وكانت اختارت عضوات اللجنة السيدة فريال خليل، رئيسًا للجنة بالتزكية، بالإضافة  لدور المحاسب معتز أبوبلطة، رجل الأعمال بنجع حمادي، في رعاية الجائزة للعام الماضي.

ويرعى المحاسب محمود فوزي رمزي حسانين أبومهدي، رجل الأعمال بنجع حمادي، جائزة مسابقة الأم المثالية التي يقيمها الإصدار للعام الثاني.

وأطلقت النجعاوية جائزة الأم المثالية لعامها الثاني،  الجمعة الماضية، وأجرت استطلاعًا للرأي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طالبة دعم قرائها في اختيار الأم المثالية وفق مجموعة من الشروط، وترشيحهم لسيدات للفوز بالجائزة.

الوسوم