الهجان بعد تجديد الثقة.. مستمرون في دعم القطاعات المختلفة وتعميم الأمن الاجتماعي

الهجان بعد تجديد الثقة.. مستمرون في دعم القطاعات المختلفة وتعميم الأمن الاجتماعي اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

كتب: بسام عبدالحميد وأيمن الوكيل

أوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، فى أول تصريح له بعد تجديد الثقة للمرة السابعة، أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة أهالي المحافظة مشيرًا إلى أن اهتماماته مستمرة في دعم القطاعات المختلفة على رأسها الاستثمار ودعم الصناعات.

وأوضح أن رسالته إلى أهالي محافظة قنا، مفادها أنه سعيد بما تم انجازه في مجال الأمن والسلام الاجتماعي خلال الفترة الماضية حيث تم إنهاء 90 خصومة ثأرية خلال الفترة الماضية.

وأكد أن ذلك يساهم في تحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات والتي بدأت تظهر ثمارها بالفعل في المحافظة حيث تم انجاز العديد من المشروعات التنموية بها.

واللواء عبدالحميد عبدالعزيز الهجان، من مواليد محافظة الجيزة، يناير 1952، حاصل على ليسانس حقوق ودبلوم علوم شرطية عام 1975 ثم بكالوريوس تجارة إدارة أعمال عام 1986، عمل بعد التخرج ضابطا بمديرية أمن القاهرة من 1975 حتى 1982 ثم تدرج في المناصب والأماكن القيادية بالوزارة، حتى تولي أمين عام هيئة الرقابة الإدارية، متزوج ولديه ولد وبنت متزوجان.

تولى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا مهام عمله كمحافظ لقنا، إحدى أكبر محافظات الصعيد، في عام 2013 عقب ثورة الثلاثين من يونيو خلفاً للمحافظ الأسبق صلاح عبد المجيد، وكان الهجان يشغل منصب أحد قيادات جهاز الرقابة الإدارية لمدة 30 عاماً متدرجاً في العديد من المناصب القيادية بالجهاز ثم تم تعيينه محافظاً لقنا ليدخل عام 2018 ويكمل الهجان العام الخامس في توليه المسؤولية بالمحافظة.
الوسوم