انتحار زوجة «قاصر» بتناولها «صبغة الحنة السوداء» في قنا

انتحار زوجة «قاصر» بتناولها «صبغة الحنة السوداء» في قنا جثة - أرشيفية
أقدمت زوجة قاصر، عمرها 15 عامًا، على الانتحار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بتناولها “صبغة الحنة السوداء”، بمركز قفط جنوبي قنا.
تلقى اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد انتحار م.ا.م، 15 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بمركز قفط، عقب تناولها – حنة سوداء – سقطت على إثرها جثةً هامدة، ولم تشفع محاولات إنقاذها من قبل الأطباء بمستشفي قفط التعليمي، وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة، دون وجود أي شبهة جنائية.
وبينت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية الأمن أن الزوجة تناولت كمية من الحنة السوداء عقب عودتها من منزل زوجها الكائن بمحافظة الإسماعيلية، على خلفية مشكلات بينهما، حيث تزوجت دون إتمامها للسن القانوني ودخلت في خلافات متكررة مع زوجها وكانت في كل مرة تعود راوية لأهلها تعرضها للضرب والسب من زوجها وعائلته.
وأضافت التحريات أن الزوجة روت لأهلها في زيارتها الأخيرة إلى منزلهم بقفط أن أهل زوجها أخذوا طفلها الرضيع واعتدوا عليها بالضرب وأجبروها على التنازل عن كل مستحقاتها، وفور عودتها والشكوى لأسرتها دخولت في نوبة بكاء وأثناء ساعات الليل في غرفتها تناولت مادة الصبغة لتنتحر وتلقى مصرعها على الفور.
وتم إيداع الجثة داخل مستشفى قفط التعليمي، وحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
الوسوم