انفراد.. الحركة الكاملة لتنقلات الضباط بمديرية أمن قنا

انفراد.. الحركة الكاملة لتنقلات الضباط بمديرية أمن قنا مديرية أمن قنا - أرشيف ولاد البلد

ينفرد “النجعاوية” بنشر حركة تنقلات الضباط التكميلية بمديرية أمن قنا، بعد أن اعتمدها اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا.

شملت الحركة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لـ”النجعاوية”، نقل النقيب بسام حمزة من قسم العمليات للعمل معاون أول مباحث مركز قنا، والمقدم محمد فيصل من رئيس قسم المعلومات إلى رئيس مباحث أبوتشت، والمقدم محمد نصر سرحان من ضابط بقسم المباحث الجنائية للعمل وكيلًا لقسم تنفيذ الأحكام.

كما شملت نقل الرائد عبدالكريم الخطاري من تنفيذ الأحكام إلى قسم العمليات، والنقيب محمد مجدي الخطيب من رئيس مباحث أبوتشت إلى رئيس قسم المعلومات، والنقيب مؤمن جمال من مباحث أبوتشت إلى تنفيذ الأحكام.

ونقل النقيب ماجد أبوالحمد من معاون أول مباحث قوص إلى معاون أول مباحث بندر قنا، وعبدالحميد مرسي من ضابط بفرع البحث الجنائي بنجع حمادي إلى معاون أول مباحث أبوتشت، وحسن أبوزيد من ضابط بتنفيذ الأحكام إلى مباحث مركز قنا، ومحمد عبدالرحمن هريدي من فرع قوص إلى مباحث أبوتشت، ومحمد عبد ربه من مباحث أبوتشت إلى مباحث نجع حمادي.

كما تقرر نقل محمد سامي من مركز أبوتشت “نظام” للعمل بوحدة مباحث أبوتشت، وياسر مجدي دميان من مركز دشنا “نظام” إلى مباحث الآداب، ومحمد محمود علي من مباحث الوقف إلى مباحث دشنا، ومحمد طارق فاروق من مركز شرطة دشنا ” نظام” إلى مباحث دشنا، ومحمود سيد يوسف من مركز قوص “نظام” إلى مباحث قوص.

كما شملت الحركة نقل المقدم أحمد عباس من نائب مأمور أبوتشت إلى إدارة المرور، ومحمد فوزي الجزار من قسم الرخص بالمديرية إلى نائب مأمور أبوتشت، وحسام عبدالناصر من ضابط بمركز أبوتشت “نظام” إلى وحدة المرور.

وتقرر أيضًا نقل أيمن عبدالمقصود من المرور إلى قسم المعلومات، ومحمد سعد جاموس من قسم قنا “نظام” إلى مباحث قفط، ومحمد عيسى حسن من قسم قنا “نظام” إلى مباحث مركز قنا، ومحمد يسري من المرور إلى تنفيذ الأحكام، ومختار عبدالراضي من قسم قنا “نظام” إلى مباحث القسم، وعبدالله رأفت من مركز نقادة “نظام” إلى مباحث نقادة، وأحمد مختار من مركز الوقف “نظام” إلى مباحث قسم قنا.

الوسوم