ولاد البلد

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا اشتباكات «الطوايل والغنايم» بـ «كوم هتيم» لـ 6 قتلى

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا اشتباكات «الطوايل والغنايم» بـ «كوم هتيم» لـ 6 قتلى كوم هتيم

ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة، بين عائلتي “الطوايل والغنايم” بقرية كوم هتيم، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، إلى 6 متوفيين، فضلًا عن إصابة 3 آخرين.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي” الطوايل والغنايم”، بقرية كوم هتيم، مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين من العائلتين.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع نوح صلاح الدين نور الدين، 55 عامًا، حمدي هيتمي مهران، 50 عامًا، وزوجته هناء عبد المنعم كامل، 38 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، و عبد الرحمن محمد ابراهيم، 40 عامًا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، بالإضافة إلى العثور على جثتين بعد فض الاشتباكات وهما صابر صديق فندي 27 عامًا، وخلف محمد بهلول،  وإصابة 3 آخرين، تم نقل اثنين منهم إلى مستشفى سوهاج وهما عثمان فهمي عبد الرحيم، 64 عامًا، وسعودي سعد عبد العاطي، 24 عامًا، و مديحة أحمد محمود، مصابة بطلق ناري بالكتف.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية برئاسة اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، انتقلت إلى موقع الاشتباكات، في محاولة لتهدئة الموقف بين العائلتين وفرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم