بالأسماء.. ترشيح 11 معلمًا ومعلمة بقنا لبعثة التعليم بالولايات المتحدة

بالأسماء.. ترشيح 11 معلمًا ومعلمة بقنا لبعثة التعليم بالولايات المتحدة مديرية التربية والتعليم بقنا- تصوير: بسام عبدالحميد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، استلامها منشورًا من وحدة البعثات بالإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، بأسماء 11 معلمًا ومعلمة من المديرية، مرشحين لبعثة التعليم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت المديرية، أن أسماء المعلمين المرشحين للبعثة جاءت كالتالي: ناهد مهران فايد، وشيماء كمال عبدالحكيم، من إدارة نجع حمادي، بمدرسة الثانوية الميكانيكية، ومحمود عبداللاه، وأحمد جهلان، من إدارة نقادة التعليمية.

كما ضمت الأسماء محمد عامر محمد، بقوص التعليمية، وعبير محمد سيف الدين، بقفط التعليمية، ومحمود عبدالوهاب محمد، بدشنا التعليمية، ومحمود عبيد محمود، ومحمود عبيد علي، بإدارة قنا التعليمية، وهشام محمد عبدالمنعم، وشيماء محمد عبدالحافظ، بإدارة فقط التعليمية.

وأشارت إلى أن بعثة التعليم بالولايات المتحدة الأمريكية، تأتي بغرض التدريب على برامج استخدام التكنولوجيا في تدريس المناهج الفنية التخصصية، وأساليب تدريس المناهج القائمة علي الجدارات، خلال  6 إلى 8 أسابيع لمعلمي وموجهي التعليم الفني.

أسماء المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية
الوسوم