بدء طرح تذاكر قطارات العيد بمحطة نجع حمادي

بدء طرح تذاكر قطارات العيد بمحطة نجع حمادي محطة سكك حديد نجع حمادي

بدأت هيئة السكة الحديد، في حجز التذاكر بمحطة نجع حمادي، شمايل قنا، الخاصة بعيد الفطر المبارك، وسط زيادة الإقبال على حجز التذاكر للسفر بالقطارات.

وقال أحمد قاسم، ناظر محطة السكة الحديد بنجع حمادي، أنه تم اليوم طرح تذاكر القطارات التي ستتحرك يوم 10 يونيو الموافق 25 رمضان، وغدًا الأحد سيتم طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 11 يونيو الموافق 26 رمضان.

وتابع أن الاثنين المقبل سيتم طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 12 يونيو الموافق 27 رمضان، والثلاثاء المقبل طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 13 يونيو الموافق 28 رمضان، الأربعاء المقبل طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 14 يونيو الموافق 29 رمضان، ويتم طرح تذاكر القطارات للحجز في شبابيك التذاكر بالمحطات الرئيسية قبل موعد السفر بـ15 يومًا.

وأشار إلى أنه سيتم تشغيل قطارات إضافية التي ستتحرك خلال الفترة من 10 إلى 26 يونيو بمناسبة العيد شاملا 10 قطارات تقوم برحلات يومية ابتداء من 10 إلى 26 يونيو المقبل، بجانب قطارات جدول التشغيل الطبيعى، متضمنًا 6 قطارات مكيفة و4 قطارات مميزة، بجانب زيادة تركيب عدد من القطارات المكيفة والمميزة بعربات علاوة إضافية خلال أيام العيد لمواجهة الإقبال الكبير على السفر بالعيد.

الوسوم