بدل تطويره.. مكتب بريد نجع حمادي الرئيسي «موقف للحيوانات» بعد غلقه منذ 4 سنوات

بدل تطويره.. مكتب بريد نجع حمادي الرئيسي «موقف للحيوانات» بعد غلقه منذ 4 سنوات حيوانات مربوطة أمام مكتب البريد بنجع حمادي

4 أعوام مرت على بدء أعمال الإنشاءات والتطوير بمكتب بريد نجع حمادي الرئيسي، شمالي قنا، وسط شكاوى المواطنين بمركز نجع حمادي من تأخر تسليمه، مطالبين في اليوم العالمي للبريد والموافق 9 أكتوبر من كل عام، بسرعة الانتهاء منه وفتحه لتخفيف العبء عنهم.

موقف للحيوانات

يقول فكري عمران، مدرس، إن والدته المسنة تتكبد عناء الذهاب إلى مكتب البريد من شارع 30 مارس وحتى الترعة الضمرانية حيث المكتب الفرعي هناك، عقب إغلاق المكتب الرئيسي منذ قرابة 4 أعوام، في انتظار تجديده.

ويطالب عمران بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات خاصة وأن مكاتب البريد الفرعية تأثرت بها نظرًا لتكدس المواطنين عليها، مشيرًا إلى أن الوضع أصبح لا يطاق وأن المكتب الرئيسي أصبح موقف للحيوانات مع انتشار الباعة الجائلين على جانبيه.

توقف أعمال التطوير بالمكتب
توقف أعمال التطوير بالمكتب

 ازدحام

ويشير صابر خليفة، على المعاش، إلى أن المكاتب الفرعية مزدحمة جدًا بسبب ضيق الأماكن، شاكيًا عملية التطوير البطيئة التي تتم بالمكتب الرئيسي تتسبب في زيادة المشقة علينا نحن كبار السن خاصة مع بعد أماكنها.

سبب غير معلوم

ويقول مصدر مسؤول بمكتب بريد نجع حمادي إن سبب التأخير غير معروف، موضحًا أنه عقب البدء في أعمال التطوير تم نقل مكتب بريد نجع حمادي الرئيسي إلى مكتب البريد بمنطقة الجوازات ومكتب البريد بمنطقة الساحل ومكتب بريد نجع حمادي ثاني بمنطقة الترعة الضمرانية.

أعمال التطوير متوقفة
أعمال التطوير متوقفة
ارتفاع الأسعار

ويشير المصدر إلى أن سبب التأخر أرجعوه في السابق إلى ارتفاع الأسعار الذي طال لوازم البناء، حيث أن تم البدء في الإنشاءات من شهر يونيو منذ 3 أعوام، الأمر الذي صحبه تغيرات أدت إلى ارتفاع التكاليف عن المناقصة التي تم الإرساء عليها، الأمر الذي تسبب في بطء التطوير، ولم يتم تسليمه في الوقت المتفق عليه.

للمزيد:

في اليوم العالمي للبريد.. شكاوى من تأخر تسليم المكتب الرئيسي بنجع حمادي

الوسوم