بشرى لشباب قنا.. 4 آلاف وظيفة جديدة في مصانع وشركات

بشرى لشباب قنا.. 4 آلاف وظيفة جديدة في مصانع وشركات محافظة قنا

أعلن المكتب الإعلامي لمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، أن محافظ قنا عبد الحميد الهجان، سيعقد غدًا الخميس، منتدى تشغيل الشباب، بمعسكر قنا الدائم بشارع مديرية الأمن، في التاسعة والنصف صباحًا.

وقالت هدى مغربي، مسؤول جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة قنا، في تصريحات لـ “ولاد البلد”، إن المنتدى سيشهد حضور 25 شركة ومصنعا، لتشغيل وتدريب الشباب في مجالات مختلفة بمرتبات مناسبة لسوق العمل، في جميع المؤهلات المتوسطة وعليا، للعمل خارج المحافظة.

وأوضحت أن المنتدى سيتم تنظيمه بالتعاون مه برنامج “مشروعك” والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، ومؤسستي مصر الخير وساويرس.

وأضافت أن من بين الشركات والمصانع المشاركة، مصنع العالمية للملابس ويحتاج 80 عامل إنتاج، واللؤلؤة للصناعات الزجاجية ويحتاج إلى 30 عاملا، وعبر الخليج لصناعة البلاستك ويحتاج إلى 50 عاملا، و شركة انتر كسيرو لصناعة الألومنتال، وتحتاج إلى عدد كبير من العاملين من التخصصات المختلفة.

وتابعت: كما تحتاج شركة سيكورنازا لأمن الجامعات  إلى 500 فرد أمن،  وشركة أمريكانا إلى 200 شاب، والشركة العالمية للمواد الغذائية إلى 500 عامل، بالإضافة إلى احتياجيه الشركة السويسرية للملابس إلى 500 عامل، وشركة بريزيدونت للجبنة إلى 500 عامل، وشركة اس ترافل إلى 20 سائقا، كما تحتاج شركات سياحية وللسيارات إلى 100 مهندس كهربائي وميكانيكي.

الوسوم