بيع كراسات شروط وحدات الإسكان الاجتماعي الحر في 10 أماكن بقنا

بيع كراسات شروط وحدات الإسكان الاجتماعي الحر في 10 أماكن بقنا وحدات سكنية - ارشيفية

أعلنت وزارة الإسكان بيع كراسات شروط الإسكان الاجتماعي الحر بمدينة قنا الجديدة في 10 مكاتب بريد بقنا، وهي مكاتب (قنا – ميدان المديرية – فقط – قوص – دشنا – نجع حمادي – فرشوط – أبوتشت – الوقف – نقادة).

وأوضحت مي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن اختيار الوحدة السكنية المراد شراؤها يتم من خلال أولوية الحجز بالموقع الإلكتروني بعد سداد مقدم جدية الحجز بأحد مكاتب البريد المصري المميكن المشار إليها، وقد تم إتاحة كافة الوحدات السكنية المتاحة للحجز للمشروع بالموقع الرسمي للصندوق مع إمكانية الاطلاع على كافة البيانات الأساسية من حيث المواقع والعناوين وكود الحجز الخاص بكل وحدة سكنية على حدة من خلال الرابط www.mff.gov.eg.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت أن هناك 405 وحدات بمدينة قنا الجديدة، سعر الوحدة بالدور المتكرر 316 ألف و859 جنيهًا، وبالدورين الأرضي والأخير 307 آلاف و598 جنيهًا.

وأشارت الوزارة إلى أن الوحدات المطروحة بالمحافظات والمدن الجديدة في مراحل الانتهاء من التنفيذ بمساحة تصل إلى 90 م2 (3 غرف + صالة – كاملة التشطيب)، مشيرًا إلى أنه يتم شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد في المدن والمراكز ابتداءً من يوم الأحد 5 أغسطس 2018 وحتى نهاية وقت التقديم.

وأضافت أن التخصيص يكون بأولوية الحجز على الموقع الإلكتروني بعد سداد مقدم الحجز بأحد مكاتب البريد المميكنة، ويشترط ألا يقل سن الحاجز عن 21 عامًا في تاريخ الحجز، وأن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.

ولفتت أن سعر الوحدة كاملة التشطيب طبقًا للأسعار المذكورة بكراسة الشروط، ويتم البيع عن طريق السداد الفوري نقدًا بدون فائدة، أو عن طريق السداد بالتقسيط مع احتساب فائدة، وعند سحب مقدم الحجز سيتم خصم 1% من ثمن الوحدة طبقًا لكراسة الشروط.

الوسوم