بينهم 4 من أبوتشت.. محافظ قنا يُكرم 25 فائزًا في مسابقة القرآن الكريم

بينهم 4 من أبوتشت.. محافظ قنا يُكرم 25 فائزًا في مسابقة القرآن الكريم عبد الحميد الهجان - تصوير إسلام نبيل

كشفت مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الاثنين، عن فوز 25 طالبًا وطالبة بالمراكز الأولى في حفظ القرآن الكريم، من جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، على أن يتم تكريمهم بعد غد الأربعاء، بمقر النادي الاستكشافي بمدينة قنا، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا.

وقال محمد مصطفى، مدير العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بقنا، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن المسابقة كانت تشمل جميع المراحل التعليمية” الابتدائية- الإعدادية- الثانوية”، لافتًا لمشاركة ألف و200 طالب وطالبة من جميع المراحل، وفوز 25 منهم بالمراكز الأولى.

وأضاف مصطفى أن المسابقة كانت تشمل 3 مستويات، مستوى أول حفظ القرآن الكريم كاملًا، ومستوى ثاني نصف القرآن، والثالث ربع القرآن.

وأشار عماد شوقي، أحد مسؤولي العلاقات العامة بإدارة أبوتشت التعليمية، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إلى فوز 4 من أبناء أبوتشت من المرحلة الإعدادية ضمن الـ25 الفائزين، وهم عمر عبدالناصر أبوزيد، في الصف الثاني الإعدادي، ورانيا حسن عبدالواحد، في الصف الثالث الإعدادي، وآلاء عبدالسلام حسن، في الصف الأول الإعدادي، وناهد مسامح محمد،  في الصف الثالث الإعدادي.

الوسوم