تاني سيدة تتولي رئاسة مركز بقنا ترأس أول اجتماعاتها بالمسؤولين

تاني سيدة تتولي رئاسة مركز بقنا ترأس أول اجتماعاتها بالمسؤولين المهندسة فاطمة أحمد
كتب -

 

ترأست المهندسة فاطمة أحمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، جنوبي قنا، الاجتماع الأول لها منذ توليها منصبها.

كلفت رئيس مدينة نقادة خلال الاجتماع رؤساء الوحدات القروية والحملة الميكانيكية بمجلس المدينة بالبدء فوراً في تمهيد جميع الطرق بالمركز والقرى التابعة وإزالة مخلفات أعمال تطهير الترع من جانبى الطرق، وكلفت الإدارة الزراعية بإزالة جميع الحشائش الضارة على جوانب الترع والمصارف وتوفير المبيدات اللازمة للقضاء عليها.

ووجهت إبراهيم هندسة كهرباء نقادة بإحلال وتجديد شبكات الضغط العالي وصيانة وإصلاح جميع أعمدة الإنارة التى بها ميول أو إتلاف حرصاً على سلامة المواطنين، وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال مد الخطوط الجديدة بشارع 23 يوليو وشارع جمال عبدالناصر بمدينة نقادة.

وكلفت إدارة التموين بمتابعة الأسواق وجميع التجار بصفة دورية ومحاربة استغلال التجار للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما كلفت الإدارة التعليمة بمخاطبة مدرسة نقادة الثانوية الصناعية بعمل لوحات تجميل وتصميمات للمدينة والقرى لإضفاء الطابع الجمالي والحضاري على شوارع المدينة والقرى.

ووجهت رئيس مدينة نقادة إدارة الأوقاف للإعلان عن توجيه المواطنين إلى إدارة ومكاتب التموين لإضافة المواليد بالبطاقة التموينية من 8 إلى 20 من كل شهر وذلك لسهولة وصول المواطن إلى الخدمة والتوجيه الصحيح وعدم دفع أو تكليف المواطن مبالغ غير مستحقة.

فيما تم تكليف الإدارة الصحية بإخطار هندسة كهرباء نقادة بمواعيد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال لعدم قطع التيار الكهربائى فى فترة التطعيمات، وشددت على ضرورة توفير جميع الأمصال بكافة الوحدات الصحية والمستشفى المركزى، ووجهت الإدارة البيطرية باتخاذ اللازم للقضاء على الكلاب الضالة بدائرة المركز.

ويشار إلى أن المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم هي السيدة الثاني في قنا التي تتولي رئاسة مركز بعد هدي المغربي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص.

الوسوم