تدشين مبادرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية بقنا

تدشين مبادرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية بقنا أعمال المبادرة | صور رابطة المراة

دشنت رابطة المرأة الوطنية بقنا مبادرة لتوعية أهالي القرى بالتعديلات الدستورية، بهدف التواصل مع المواطنين وشرح التعديلات المطروحة وعقد حوار متكامل مع جميع الفئات من موظفين وعمال ومرأة بجانب الشباب.

وقالت وفاء رشاد خلف الله، أمين عام الرابطة والمشرف على المبادرة، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن المبادرة بدأت فعالياتها من مركز أبوتشت بقرى الطلاسنة، والزرايب، ونجع سباق، وقصير بخانس، ونجع العيلة، وتضمنت شرح كامل للتعديلات الدستورية المقترحة حتى الآن.

وأوضحت أن المبادرة جاءت للتواصل مع أهالي القرى وشرح التعديلات الدستورية المطروحة بالبرلمان، وحثهم على أهمية التعديلات في هذه المرحلة من أجل الأمن والاستقرار وحماية الدولة المصرية من أعدائها المتربصين بها بجانب استكمال مسيرة المشروعات في كافة المجالات التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت إلى أنه بعد موافقة مجلس النواب بأغلبية ثلثي الأعضاء على التعديلات الدستورية المقترحة، وفور دعوة الرئيس للاستفتاء على الدستور، سبتم اطلاق مبادرة “انزل شارك  – مصر أمانة بين إيديك”، وذلك لممارسة حقهم الدستورى للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ويكون يوم الاستفتاء عرس ديمقراطي جديد تشهده بلادنا.

الوسوم