تعرف على مدير مستشفى نجع حمادي الجديد

تعرف على مدير مستشفى نجع حمادي الجديد د.عطا الله عطية

أصدر الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، قرارًا بندب الدكتور عطا الله عطية، مدير مستشفى أبوتشت المركزي، للعمل مديرًا لمستشفى نجع حمادي العام، بدلاً من مدير مستشفى أبوتشت المركزي.

ويقول عطية لـ”النجعاوية”، في أولى تصريحاته، إنه ينوي العمل داخل مستشفى نجع حمادي، بخطة عمل تحتوي على جانبيين أساسيين، هما  الإداري، والبنية التحتية، مستطرداً أنه سيعمل على عودة طريقة العمل بالمستشفى، كما كانت أيام الدكتور محمد رفعت، على حد قوله، وهو التوصيف الوظيفي، للأطباء والإداريين، حتى يتحمل كل فرد مسؤوليته، فيعود النفع على المواطنين، لافتاً  إلى إختفاء هذا النظام، برحيل الدكتور محمد رفعت.

وأشار عطية أن مستشفى نجع حمادي سيعمل على حل مشكلة الصرف الصحي وسوء النظافة بالمستشفى، والتي يشتكي منها الكثير من المرضى، بالأضافة لضمان تواجد الأطباء بانتظام.

وأردف عطية أن المواطنين لهم كامل الحقوق، قائلا “إن على الإدارة أن تتحمل المرضى وجهل بعضهم بالنظام”، مشيراً إلى أن المواطن المصري من أكتر المواطنين حفاظاً على النظام، إذا وضع فى إطار منظم، بدليل نجاحه في دول الخليج وغيرها.

وأكد عطية أنه لا يعترف بالاستثناءات، معبراً  ” قد اتقبل اتصالًا هاتفيًا يطلب مني مراعاة مريض ما، ولكن  أن يطلب مني إخراج طفل من حضانة، مثالًا ليحل طفل آخر بموضعه؟ لا معنديش ده”.

وفي السياق أشار عطية، أنه بصدد إطلاق حملة للتبرع بالدم، يستفيد منها  المرضى في أبوتشت ونجع حمادي.

وجدير بالذكر، أن الدكتور عطالله عطية محمد عطية، من قرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت، حصل على بكالوريوس الطب والماجستير في الجراحة العامة، من جامعة عين شمس في عام 2003، ثم نائب جراحة 2007 لـ2008، أخصائي جراحة بمستشفى أبوتشت المركزي، ووكيلاً لها في عام 2014، ثم مديراً لمستشفى أبوتشت المركزي في 5 نوفمبر 2014.

كما يذكر أنه كان من المرشحين لمجلس النواب بانتخابات عام 2014.

الوسوم