تفعيل مبادرة “الوسام” لتحسين خدمات تنظيم الأسرة بقنا

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، الدكتور حسام عباس عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لتنظيم الأسرة بوزارة الصحة، لتفعيل مبادرة الوسام الخاصة بالوحدات المتميزة فى مجال تنظيم الأسرة.

وأوضح الدكتور حسام عباس عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لتنظيم الأسرة،  أنه تم اختيار “الوسام” كبرنامج لتحسين جودة وكفاءة خدمات تنظيم الأسرة، وتقديمها طبقا للمعايير القياسية.

وأضاف عبدالعظيم، أن ذلك يتم عن طريق خلق مناخ تنافسي بين مقدمي خدمات تنظيم الأسرة المميزين، مما يحفز على تقديم خدمة ذات مستوى عال ويساهم في تحفيز الأسر المصرية على تبني مفهوم حق الاختيار ومسؤولية القرار في التخطيط لبناء الأسرة النموذجية.

ومن جانبه أكد اللواء عبدالحميد الهجان، أن المبادرة تهدف لتحسين كفاءة وجودة خدمات تنظيم الأسرة بمختلف مدن وقرى المحافظة، وتدريب الأطباء والصيادلة والممرضين على أحدث التقنيات عن وسائل وخدمات تنظيم الأسرة.

وعقب الاجتماع عقد وفد مجلس الوزراء ورش عمل منفصلة، مع ممثلي الأجهزة التنفيذية المختلفة في مجالات التعليم، والصحه، والزراعة، والري، والشباب والرياضة، والإسكان، والتجارة والصناعة، والاتصالات، والآثار، ومياه الشرب والصرف الصحي، والثقافة، والمحليات، والتضامن الاجتماعي.

الوسوم