تكريم الطلاب الأوائل بمدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم

تكريم الطلاب الأوائل بمدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم تكريم الطلاب - المصدر: المدرسة

كرمت مدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم التابعة للإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، الطالب الأوائل والمتفوقين في الصفوف الدراسية المختلفة، والحاصلين على المراكز الأولى في الفصل الدراسي الأول.

وهنأ وائل محمود، مدير مدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم، الطلاب الذين تم تكريمهم، لحصولهم على المراكز الأولى، مطالبًا الجميع ببذل مزيد من التفوق للوصول إلى أعلى الدرجات العلمية واعتلاء المواقع المتميزة.

وقدم محمود، الشكر إلى القيادات بمديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية وإدارة المدرسة والمعلمين والعاملين بالمدرسة، على الجهد المبذول لدعم العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن التكريم لدعم وتحفيز الطلاب على بذل المزيد من الاجتهاد لتحصيل الدرجات العالية.

كما تم تكريم كلا من الطلاب علي محمود محمد، لحصوله المركز الأول، مصطفى محمد محمد، المركز الثاني، مريم نسيم عازر، المركز الثالث، عمر محمد علي، المركز الرابع، وعمر بدر ماهر، المركز الخامس.

ومن طلاب الصف الثاني، تم تكريم بسملة رفاعي عبد الله، المركز الأول، جنة نميري علي، المركز الثاني، منة عبد الرؤوف قناوي، المركز الثالث، عبد الله محمد عوض، المركز الرابع، تسنيم حسن طه، المركز الخامس، والطالبه المثالية على مستوى المدرسة، وفرح خالد أحمد، المركز الخامس.

يُذكر أن حفل تكريم الأوائل والمتفوقين تم تحت إشراف وائل محمود، مدير المدرسة، وحنان أحمد، وكيل المدرسة، وغادة جمال عبد الناصر، مسؤول الاتحاد، والزهراء محمود، مسؤول الموهوبين والمتفوقين.

الوسوم