تكريم مدير مدرسة السلامية المشتركة لبلوغه سن التقاعد

كتب -

كتب – بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل

كرمت مدرسة السلامية الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الأحد، مديرها حمدي الحساني لبلوغه سن التقاعد القانونية في احتفالية نظمتها المدرسة، بحضور طارق محروس، مدير التعليم الابتدائي بإدارة نجع حمادي التعليمية، وأحمد عباس رئيس مجلس الأمناء، وجمال راغب مدير مدرسة خالد بن الوليد وعضو نقابة المعلمين بالمدينة.

وفي كلمته التي ألقاها بالحفل، قال طارق محروس، مدير التعليم الابتدائي، إن الإدارة التعليمية تثمن دور أبنائها الذين بذلوا الجهد في مسيرة التعليم والاهتمام بالطلبة والطالبات، لاسيما في مرحلة التعليم الابتدائي التي تؤسس النشء وتعمل على تربيته وتقويمه.

ووجه الحساني الشكر لإدارة المدرسة والقائمين على الاحتفالية، لافتًا أنه قدم خلال مسيرته العملية التي بدأت عام 1980 كل ما في وسعه للارتقاء بمنظومة التعليم وتعزيز العمل الجماعي.

حضر الاحتفالية عبير عبدالحافظ، رئيس الوحدة المحلية بقرية السلامية، وعبدالرحيم محسوب، إمام المسجد العتيق، والقمص أرسانيوس، راعي كنيسة السيدة العذراء بالسلامية، وجابر حسن، الموجه بالإدارة التعليمية، وعبدالرحيم حسن، عضو نقابة المعلمين، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

الوسوم