تكريم 33 طالبًا أبدعوا في تنفيذ 25 مشروعًا بمعرض «أيسف» بقنا

تكريم 33 طالبًا أبدعوا في تنفيذ 25 مشروعًا بمعرض «أيسف» بقنا صور من التكريم| لمديرية التربية والتعليم

كرم الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التعليم بقنا، والدكتور محمد الساعي، عميد كلية الهندسة بجامعة الأزهر، والدكتور محمد عزوز، عميد كلية العلوم بجامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس، 33 طالبًا أبدعوا في تنفيذ 25 مشروعًا ما بين فردي وزوجي من أصل 64 مشروعًا و79 طالبًا تنافسوا في المعارض التمهيدية “أيسف” بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية.

وقال بيان لمديرية التعليم بقنا إن الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التعليم بقنا، كرّم مديري الإدارات التعليمية وأعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادي المسؤولين عن تقييم وتحليل المشروعات، ومنسقي الإدارات التعليمية، وأحمد عبدالمعين ومحمد القاضي رعاة مهرجان “أيسف” قنا.

وكانت مديرية التربية والتعليم بقنا قد نفذت بفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بقنا مؤتمر ” أيسف ” في الفترة من 17 وحتي 19 ديسمبر الجاري .

أتى ذلك بحضور عياد عثمان مدير فرع أكاديمية المعلمين بقنا، ومحمد الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء بقنا، وأشرف سعد مدير مركز التطوير التكنولوجي، بإشراف رؤساء أقسام التطوير ومنسقي المعرض، وتمثل المشروعات الفائزة مديرية قنا في المنافسة على مستوى الجمهورية.

الوسوم